أخبار

طبيب الزمالك يوضح تفاصيل إصابة زيزو

وضح الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك تفاصل إصابة أحمد السيد زيزو لاعب الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الدكتور محمد أسامة:” حصل إلتواء قوي بين زيزو ولاعب أبو سليم، أدى ذلك إلي التواء في الكاحل ولا يوجد أي كسور الحمدلله “.

وأضاف: “تغيير زيزو بداعى الخوف عليه بسبب ضغط المباريات، وتعاملت مع إصابة زيزو سريعا وفضلنا تغييره بسرعة وحالته مطمئنة”.

وتابع طبيب الزمالك: “أحمد السيد زيزو سيكون موجودا فى لقاء الكأس بين الزمالك والأهلى، وبعثة الزمالك ستغادر الجزائر بعد قليل”.

كما أوضح رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن فتوح سيواصل البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة، ليكون أكثر جاهزية للفترة المقبلة.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

وقال طبيب الزمالك:” أحمد فتوح يخوض الفترة الأخيرة من العلاج ،وفضلنا إراحته في مباراة أبو سليم الليبي وسيكون جاهز للمباريات المقبلة”.

واستطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب 19 ماي 1956 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، وحصد الثلاث نقاط لتعزيز صدراته للمجموعة برصيد 13 نقطة والتأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى