أخبارالدوري المصري

أمام عاشور رجل مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

قدم أمام عاشور أداء رائع اليوم مع فريقه في فوز فريقه الاهلي على بلدية المحلة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في مباراة من أكثر المباريات إثارة للفريق الأحمر.

كما أعلنت رابطة الاندية المصرية عن افضل لاعب في مباراة الأهلي وبلدية المحلة والتي أقيمت اليوم على استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة والمؤجلة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

أمام عاشور رجل مباراة الاهلي وبلدية المحلة

وحقق النادي الاهلي فوزاً كبيراً على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 5/1 في ليلة تألق فيها اللاعب الفلسطيني وسام ابو علي وسجل هدفين في مباراة اليوم.

كما ساهم اللاعب امام عاشور في فوز فريقه بخماسية مقابل هدف, وقدم تمريرة أكثر من رائعة استقبلها اللاعب رضا سليم ليسكنها في الشباك في الهدف الثالث.

كما نجح امام عاشور في مراوغات مدافعين بلدية المحلة والحصول على ركلة جزاء لينفذها وسام أبو علي إلي هدف لتصبح النتيجة 4/0.

واعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية ان امام عاشور رجل مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري.

بينما يحتل النادي الاهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة من 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر اي مباراة, حيث سجلو لاعبي الاهلي 17 هدفاً فيما تلقت شباكه 5 أهداف.

فيما يحتل نادي بلدية المحلة بعد الخسارة اليوم المركز الثالث عشر من 14 مباراة برصيد 13 نقطة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري بعد الفوز على بلدية المحلة بخماسية

زر الذهاب إلى الأعلى