أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

وسام أبوعلي: أحب اللعب تحت ضغط،وكنت سأحزن إذا لم أسجل

أبدي وسام أبوعلي مهاجم النادي الأهلي سعادته بالفوز علي بلدية المحلة وتسجيله هدفين اليوم في المشاركة الأول له مع الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزا كاسح علي نظيره بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

وقال وسام أبوعلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس :” أحب اللعب تحت ضغط، ولكن الضغط اليوم كان مختلف لأنها المباراة الأولى هنا بعد مباراة ميدياما الغاني، واليوم بدأت أساسي بعد شهرين من عدم لعب المباريات “.

وأضاف المهاجم الفلسطيني:” بالطبع سعيد بتسجيل في مباراة اليوم ولكن عملي أن أسجل أهداف، وكنت سأحزن إذا لم أسجل ولكن الأهم أننا استطعنا الفوز “.

وتابع:” الأمور تسير بشكل أفضل ،حزنت بسبب الإصابة ولكن الحمدلله عدت سريعا، وأن شاء الله نحقق الفوز في كل المباريات المقبلة “.

وأتم: “مبسوط جدًا من هتافات جماهير الأهلي من أجلي ومن أجل فلسطين، شعرت بالقشعريرة عندما سمعتهم يهتفون باسمي واسم فلسطين”.

رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ليقفز للمركز التاسع ويبقي له 7 مباريات مؤجلة، وكسر تعادله في آخر مباراتين له ببطولة الدوري أمام إنبي وسموحة في نوفمبر الماضي، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى