أخباردوريات وبطولات

تقارير بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن سعي إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي من اجل خلافة للظهير الأيسر الفونسو ديفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما كشفت تقارير صحفية آخرى لن الفونسو ديفيز يقترب من الرحيل الي العملاق الاسباني ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة, لذا يسعي العملاق البافاري في إيجاد بديل قوي ليحل مكان اللاعب الكندي.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت بأن اندي روبيرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي يعد هدفاً لنادي بايرن ميونيخ الألماني ليحل محل الفونسو ديفيز بعد اتفاق اللاعب الشفهي مع ريال مدريد.

بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول

مشيراً ان اللاعب الاسكتلندي ضمن قائمة المرشحين المحتملين ليحل محل ديفيز, رغم ان بايرن ميونيخ يعلم جيداً بصعوبة أبعاد اندي روبيرتسون عن الريدز ليفربول لاكن العملاق البافاري مصمم على التعاقد معه.

بينما أضافت التقارير, ان روبيرتسون الذي انضم الي ليفربول قادماً من نادي هال سيتي عام 2017 مقابل 8 مليون استرليني, يعد واحداً من نجاحات ليفربول في السنوات الأخيرة الماضية وهوا عنصر مميزا بالنسبة المدرب يورجن كلوب.

كما ان اندي روبيرتسون الذي يبلغ من العمر 30 عاماً يعد بايرن ميونيخ إنها صفقة مميزه وسيحل مكان اللاعب الكندي الفونسو ديفيز في الجبهة اليسرى.

كما ان بايرن ميونيخ اعلن منذ ايام قليله مدربه توماس توخيل بسبب سوء النتائج في الدوري والكاس ودوري أبطال أوروبا أيضا.

موسيماني يفوز في قضيته ضد اهلي جده ويحصد المكافأة

زر الذهاب إلى الأعلى