أخباردوريات وبطولات

موسيماني يفوز في قضيته ضد اهلي جده ويحصد المكافأة

فاز الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في قضيته ضد اهلي جده السعودي ويحصد المكافأة المالية بعدما انتصر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح المدرب الجنوب افريقي.

وكان المدرب المخضرم بيتسو موسيماني تولي تدريب نادي الاهلي السعودي في سبتمبر 2022 بعقد الي 2023 مع خيار التمديد لموسم جديد.

كما ان موسيماني قاد الفريق السعودي التأهل للدوري الممتاز, وتضمن العقد بندا ينص على حصوله علي مكافأة ضخمة حال التأهل إلى الدوري السعودي الممتاز وتمديد عقدة تلقائيا.

ولاكن إدارة النادي الاهلي السعودي فسخت عقد المدرب الجنوب افريقي قبل بداية الموسم الجديد.

وحسب صحيفة ايديسيكي تايمز الجنوب أفريقية, فإن الفيفا ألزمت نادي اهلي جده السعودي بدفع 1.15 مليون دولار لمدربة السابق بيتسو موسيماني, بعد فسخ عقده من طرف واحد عقب العودة بالفريق الي الدوري السعودي للمحترفين في الدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني حالياً تدريب نادي أبها السعودي وذلك بعد الرحيل عن نادي الوحدة الإماراتي في نوفمبر الماضي الا ان منذ ذلك الحين لم يتولي تدريب اي نادي آخر.

كما سيلعب نادي أبها مباراته القادمة ضد الطائي في قمة منافسات الجولة ال 22 من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل والموافق 1 من شهر مارس 2024.

بينما يتواجد نادي أبها في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة من 21 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 14 مباراة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى