أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي في لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق نوتينجهام فورست، علي أرضية ملعب سيتي جراوند، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الفني الهولندي إيريك تين هاج، للفوز بالمباراة وخطف تذكرة التأهل إلى الدور القادم، من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام فولهام من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024، اليوم الاربعاء الموافق 28 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 9:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في الدور الخامس من البطولة، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي, المعلق أحمد البلوشي.

لمعرفة المزيد:-

تقارير عاجلة انتر ميامي يفاوض جوهرة ريال مدريد

كولر يوضح سبب استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة

زر الذهاب إلى الأعلى