أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدة تعاقد ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ

كشفت تقارير اذاعية إسبانية اليوم الخميس عن مدة تعاقد إدارة ريال مدريد الإسباني مع الكنظي ألفونسو ديفيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

ألفونسو ديفيز - ريال مدريد
ألفونسو ديفيز – ريال مدريد

ويتطلع النادي الملكي لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تزايد الأنباء عن اقترابه من ضم كيليان مبابي.

ودخل المرينجي في مفاوضات مع اللاعب من أجل حسم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل حاجة الفريق بتدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب ذو قيمة كبيرة داخل الملعب مثل ألفونسو ديفيز لاعب النادي البافاري.

ووفقا لما كشفته إذاعة كادينا سير الإسبانية المقربة من أروقه النادي  فإن العقد الذي سيعرضه ريال مَدريد على ديفيز سيمتد لمدة 4 سنوات.

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة برشلونة ريال مدريد القادمة فى الدوري الإسباني

وفي سياق متصل يستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره فالنسيا مساء يوم السبت المقبل  2 مارس 2024، في الجولة السابعة والعشرين ضمن  إطار زمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين اللوس بلانكوس وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويدخل النادي الملكي لقاء فالنسيا وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”برصيد 65 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى