أخباربطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولات

صدق او لا تصدق 7 لاعبين من الدوري الانجليزي على طاولة الدوري السعودي

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195, عن قائمة اللاعبين العالميين والمرشح بقوة الي انتقالهم الي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2024.

كما يعد محمد صلاح ابرز المرشحين أيضا للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً للتقرير الصحفية المتداولة ان الدوري السعودي سيدخل سوق الانتقالات الصيفية القادم في ابرام افضل لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز.

وبحسب ما أكدته شبكة ESPN العالمية فإن أندية الدوري السعودي تستهدف عدد من نجوم الدوري الانجليزي على رأسهم اللاعبين المعروفين.

وبحسب التقرير هناك 7 لاعبين من طراز فريد على طاولة الدوري السعودي الصيف القادم وهم.

  1. محمد صلاح نجم ليفربول
  2. فيرجيل فان دايك نجم ليفربول
  3. اليسون بيكير حارس ليفربول
  4. كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي
  5. رفائيل فاران نجم مانشستر يونايتد
  6. كاسميرو نجم مانشستر يونايتد
  7. برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد.

كما تشير التقارير ان هناك عدد هائل أيضا في التعاقد مع نجوم آخرين من اجل اظهار قوة وشراسة الكرة السعودية لكونه محط أنظار العالم.

كما أضافت التقارير أيضا ان هناك رغبة من قبل الأندية السعودية في التعاقد مع نجوم اصغر سنا على رأسهم مهاجم يوفنتوس الايطالي ماتياس سولي.

بينما أوضحت التقارير بان الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع مدربين مميزين ومن بين الأسماء المرشحة المدرب الألماني توماس توخيل المقيل من بايرن ميونيخ الألماني بالإضافة إلى بوتشيتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الحالي.

كما أن الدوري السعودي يضم كوكبه من نجوم كرة القدم العالمية في الوقت الحالي مثل نيمار دا سيلفا نجم باريس وبرشلونة السابق وكريستيانو رونالدو اسطورة البرتغال وريال مدريد السابق.

مدة تعاقد ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ

زر الذهاب إلى الأعلى