أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

أول تعليق من كهربا بعد انتهاء أزمة الغرامة مع الزمالك

علق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بعدما نجح في تسديد «غرامة» الزمالك.

كهربا
كهربا

أصدر نادي الزمالك بيان رسمي أعلن فيه رسميا انتهاء أزمة كَهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأعلن الزمالك عن استلام قيمة المبلغ كاملا

وأعلن الزمالك عن اسدال الستار عن القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل بالفوائد في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وجاء البيان كالتالي أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم  لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

كهربا
كهربا

كهربا يؤكد انتهاء ازمته مع الزمالك

ونشر محمود عبد المنعم ، لاعب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ملمحا إلى انتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد سداد الغرامة ، وكتب كهربا: الحمدلله خلصت الحدوتة.

الجدير بالذكر أن الزمالك، قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار بجانب فائدة سنوية قيمتها 5% من عام 2019 وحتى الآن، وذلك بعد فسخ كَهربا عقده مع الزمالك من جانب واحد، ورحيله عن الفريق ليلجأ الزمالك للفيفا للحصول على حقوقه.

كهربا - الأهلي
كهربا – الأهلي

وفي سياق متصل يستعد الأهلي لمواجهة قوية أخرى أمام يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي نقطة وحيدة ليحتل المركز الأول ويحسم صدارة المجموعة، حيث يمتلك الأحمر 9 نقاط، ويانج أفريكانز 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى