أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

بيان رسمي من الزمالك يعلن إنتهاء أزمة كهربا

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي منذ قليل تفاصيل انتهاء أزمة مهاجم النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا.

الزمالك
الزمالك

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد وقع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بسداد مبلغ قدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنويًا، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الفعلي.

وياتي ذلك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد مع فريق القلعة البيضاء ومن ثم انتقل إلى نادي أفيش البرتغالي، ومنه انتقل إلى الأهلي.

وظلت أزمة كهربا مع اداة ميت عقبة قائمة، حتى نجح مجلس الإدارة الحالي  للقلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب في الوصول لاتفاق لسداد الغرامة.

الزمالك
الزمالك

بيان الزمالك الرسمي بعد انتهاء أزمة كهربا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

وتابع البيان ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملفبالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

الزمالك
الزمالك

واختتم البيان قائلا:وأكد مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي “فيفا” و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح الفارس الأبيض

زر الذهاب إلى الأعلى