أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يتوصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبل جواو كانسيلو

كشف تقرير صحفي عن تطورات مثيرة بشأن  حسم برشلونة مستقبل جواو كانسيلو  في نهاية الموسم الجاري.

برشلونة
برشلونة

ويستعد البارسا لملاقاة نظيره أتليتك بيلباو يوم 3 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويتواجد النادي الكتالوني في المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

برشلونة يقرر الإبقاء على جواو كانسيلو 
برشلونة يقرر الإبقاء على جواو كانسيلو

برشلونة يقرر الإبقاء على جواو كانسيلو

ووفقا لما كشفه الإعلامي فيران مارتينيز بأن البارسا  قد استقر بشكل نهائي على الإبقاء على كانسيلو للاستمرار في صفوف الفريق للموسم القادم.

وتابع الصحفي ان النادي الكتالوني يعلم أن عملاق الكرة الإنجليزية سيتلقى بعض العروض في الصيف القادم بخصوص البرتغالي، على الرغم من أن رغبة اللاعب هي البقاء في برشلونة.

وسيحاول البلوجرانا الي الوصول لحل مناسب مع السيتزين لحسم انتقال كانسيلو بشكل نهائي بقيمة مناسبة لا تزيد عن 25 مليون يورو في ظل الوضع الاقتصادي الحالي للنادي.

ومن المحتمل أن يضغط وكيل اللاعب واللاعب نفسه من أجل تقليص المبلغ، حيث يعاني النادي حاليًا من بعض الأزمات على المستوى الاقتصادي.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي قد شارك في 29 مباراة مع النادي الكتالوني في الموسم الحالي، سجل ثلاثة أهداف وصنع رباعية.

زر الذهاب إلى الأعلى