أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

برشلونة يتدخل لإفساد صفقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تدخل برشلونة لإفساد صفقة إيرلينج هالاند لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي  إلي غريمه التقليدي ريال مدريد.

هالاند
هالاند

وارتبط المهاجم البالغ من العمر 23 عام  كثيرا بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد، حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق، أن مهاجم السيتزين يفضل الانتقال إلى صفوف المرينجي.

ويعاني برشلونة حاليًا من بعض الأزمات على المستوى الاقتصادي، خاصة أن إدارة النادي تخطط لبيع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

هالاند
هالاند

برشلونة يخطط للتعاقد مع هالاند

ووفقا لما كشفه الصحفي الموثوق جيرارد روميرو ، فإن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة قد اجتمع اليوم مع وكلاء إرلينج هَالاند، من أجل مناقشة انتقاله للنادي الكتالوني، حيث التقى الطرفان في مطعم

وبحسب التقرير تناقش الطرفان بشأن مستقبل النرويجي، خاصة أن اسم الأخير ارتبط بأوقات سابقة بالبارسا لاسيما قبل انتقاله إلى مان سيتي من بروسيا دورتموند الألماني، علما بأنه يرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى صيف 2027.

هالاند
هالاند

ويتضمن عقد سفاح مانشستر سيتي مع الفريق، شرط جزائيه قيمة 200 مليون يورو في حال انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، أما في حال انتقاله إلى نادٍ خارج البريميرليج سيكون الشرط الجزائي 100 مليون يورو فقط.

الجدير بالذكر أن إيرلينج  شارك في 30 مباراة مع السيتزين خلال الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 27 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة، مساهمًا بذلك في تسجيل الفريق “السماوي” 33 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى