أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالات

برشلونة يحدد الثنائي الراحلين عن الفريق فى صيف 2024

أشارت عدة مصادر صحفية أن نادي برشلونة حدد أول الراحلين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة
برشلونة

يستعد البارسا لمواجهة نظيره نادي اتليتك بلباو يوم الأحد المقبل  3 مارس 2024، في الجولة السابعة والعشرين ضمن إطار وومنافسات  الدوري الاسباني لكرة لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين النادي الكتالوني ونظيره اتليتك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

يحتل البلوجرانا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد بلباو عند المركز الخامس عند النقطة 59.

برشلونة
برشلونة

برشلونة يقرر رحيل ألونسو وروبرتو

ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إدارة البارسا، اتخذت القرار برحيل الثنائي ماركوس ألونسو وسيرجي روبرتو في الصيف المقبل مع نهاية عقديهما.

وينتهي عقد الثنائي مع البلوجرانا بنهاية الموسم حيث وقع  قرار الرحيل على الونسو بسبب كثرة الإصابات حيث لم يشارك كثيرا مع الفريق.

وطلب المدير الفني الحالي للفريق تشافي هيرنانديز، من إدارة النادي ضرورة تمديد عقد اللاعب نظرا للمكانة التي يتمتع بها داخل صفوف برشلونة.

وأشار التقرير ان النادي الكتالوني لا يرغب في تجديد عقد سيرجي روبيرتو رغم أهميته بغرف خلع الملابس حيث تتطلع الإدارة للتخلص من اصحاب الرواتب الكبيرة وكذلك عدم رغبة اللاعب نفسه في تخفيض راتبه.

ألونسو - روبيرتو - برشلونة
ألونسو – روبيرتو – برشلونة

وشارك روبيرتو في 14 مباراة فقط بكافة المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدف فيما شارك الونسو في 7 مباريات فقط ولم تكن له اسهامات.

والجدير بالذكر انتهت آخر مباراة جمعت بين الفريقين بفوز بلباو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في منافسات دور الـ 8 بكأس ملك إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى