أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024، والمعلق والتوقيت.

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الأهلي ضد منافسه فريق يانج افريكانز، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، موسم 2024.

الأهلي تأهل رسميًا رفقة يانج أفريكانز إلى ربع نهائي البطولة، وتعد المباراة ضرورية لحسم مقعد الصدارة، إذ يحتاج المارد الأحمر إلى التعادل أو الفوز لضمان المركز الأول.

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ويانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024، اليوم الجمعة 1 مارس الجاري ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 8 مساءً الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال أفريقيا ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein Sport 6 ، وعبر قناة Time Sports (بث أرضي).

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024، المعلق الرياضي عصام الشوالي و المعلق طارق حسن

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة النصر القادمة ضد العين في دوري أبطال آسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى