أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق ليفربول بنظيره فريق نوتينجهام فورست، في مواجهة قوية ، وذلك ضمن إطار منافسات في الجولة 27 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يستضيف ملعب سيتي جراوند مباراة قوية، تجمع بين ليفربول ونوتينجهام فورست،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024

ويبحث ليفربول عن الفوز من أجل تعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يتربع على القمة برصيد 60 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، ونقطتين فقط عن آرسنال الثالث، بينما يحتل نوتنجهام المركز الـ17 برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024، يوم السبت 2 مارس الجاري ، في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 5 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 6 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD .

معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي 

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست, بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي .

لمعرفة المزيد:-

قائمة ريال مدريد استعدادًا لمواجهة فالنسيا في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى