أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فريق فالنسيا، في مباراة قوية ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يستضيف استاد ميستايا مباراة قوية، حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد منافسه فريق فالنسيا، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في مباراة واحدة، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024، يوم السبت الموافق 2 مارس الجاري ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD .

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني, المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

لمعرفة المزيد:-

مصطفى شوبير: أغلقنا صفحة يانج أفريكانز، ونستعد لمباراة الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى