أخبار

مصطفى شوبير: أغلقنا صفحة يانج أفريكانز، ونستعد لمباراة الزمالك

علق مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي علي فوز فريقه أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات صحفية عقب المباراة:” خوض المباريات يشكل فارق كبير لدي اللاعب ويأهله، وهناك ضغوطات كبيرة في الأهلي، الحمدلله لم نحقق الصعود منذ فترة بهذا السيناريو، كنا ننتظر المباراة الأخيرة لحسم التأهل “.

كما أضاف شوبير:” سنحترم أي فريق نواجهه في الدور المقبل، الأهلي فريق كبير هو بطل أفريقيا… وأعلقنا صفحة أفريقيا مؤقتا، ونبدأ الاستعداد بشكل مميز لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، ونسعي لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير “.

واختتم نجم الأهلي:” سنخوض مباراة أمام نادي كبير وهو الزمالك في نهائي كأس مصر في أجواء جيدة في السعودية، ونحن اعتدنا علي هذه الأجواء لأننا لعبنا كأس العالم للأندية هناك “.

ونجح النادي الأهلي في الفوز علي يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف ،في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلي دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، ليتاهل الفريق التنزاني إلي الدور المقبل هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى