أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مبابي يطلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع زميله!

طلب النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان من ريال مدريد التعاقد مع زميله اشرف حكيمي.

مبابي - ريال مدريد - باريس سان جيرمان
مبابي – ريال مدريد – باريس سان جيرمان

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

مبابي
مبابي

مبابي يقرب زميله أشرف حكيمي من ريال مدريد

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، فإن قائد منتخب الديوك طلب من إدارة ريال مدريد، بذل المزيد من الجهد للتعاقد مع المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن نادي العاصمة الفرنسية.

وتأتي هذه الخطوة من الفرنسي كيليان مبابي لتعزيز هجوم ريال مدريد وتكوين جبهة هجومية قوية مع حكيمي، خاصة وأن اللاعبين يتمتعان بتفاهم كبير على أرض الملعب

وبدأ حكيمي مسيرته في صفوف ريال مدريد “كاستيا”، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ثم خروجه إلى صفوف بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة قبل الانتقال النهائي إلى صفوف إنتر ميلان في موسم 2020 -2021 ثم إلى باريس سان جيرمان.

ويرتبط حكيمي بعقد مع باريس سان جيرمان، حتى صيف 2026، علما بأنه يملك علاقة صداقة قوية مع مبابي قد تدفع بيريز لجلب الثنائي معا هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى