أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

فينيسيوس جونيور يتلقى مفاجأة من كيليان مبابي

تلقى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مفاجأة من اللاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

فينيسيوس جونيور -مبابي
فينيسيوس جونيور -مبابي

مبابي يستقر عل مجاورة فينيسيوس جونيور

ووفقا لما كشفته صحيفة “ريليفو” الإسبانية، أن مبابي طلب شراء منزل في منطقة لا موراليخا، وهي منطقة تبعد عن مدينة فلورنتينو بيريز الرياضية خمس دقائق فقط، ويسكن فيها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي.

وأشارت انا سبق من قبل و رفض مبابي عرضا من سيرجيو راموس لاعب النادي الملكي السابق للاستقرار في منزله لكنه رفض لشراء منزله في مدريد.

الجدير بالذكر يجيد مبابي وفينيسيوس اللعب في نفس المركز في الملعب وهو الجناح الأيسر، غير إن مبابي سوف يلعب في ريال مدريد كرأس حربة صريح وليس جناح أيسر.

زر الذهاب إلى الأعلى