أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

كوليبالي يربك حسابات الهلال قبل مواجهة الاتحاد فى الدوري السعودي

اربك لسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حسابات فريقه قبل مواجهة نظيره الاتحاد فى كلاسيكو له طابع خاص فى الدوري السعودي.

كاليدو كوليبالي لاعب الهلال
كاليدو كوليبالي لاعب الهلال

يستعد الزعيم الهلالي لمواجهة نظيره الاتحاد على ملعب المملكة أرينا، لحساب لقاءات الجولة الثانية والعشرين من عمر و منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024.

تنطلق مباراة الموج الازرق ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويعتلي نادي القرن الآسيوي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بـ37 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين مثيرة للغاية في جدة، وحسمها الموج الازرق لصالحه 4-3 في اللحظات الأخيرة، مما يضفي طابع خاص على اللقاء بالنسبة لكتيبة المدرب مارسيلو جاياردو فريق العميد الطامح لوقف تفوق الزعيم عليها في السنوات الأخيرة.

الهلال
الهلال

كوليبالي مهدد بالايقاف بسبب تراكم الانذارات مع الهلال السعودي

ويدخل كوليبالي مدافع الفريق لقاء الاتحاد مهددا بالغياب أمام الرياض في الجولة الـ23 وذلك في حالة حصوله على بطاقة صفراء جديدة في رصيده بموقعة الكلاسيكو.

ويعول نادي القرن الآسيوي على المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، كقائد لخط الدفاع، بجوار المدافع الآخر علي البليهي، خاصة وأنه يقدم أفضل مستوياته منذ بداية الموسم وحتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى