أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي سنفوز على اتلتيك بلباو فى هذه الحالة

كشف المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة عن الطريقة التي من الممكن أن يفوز بها على اتليتك بلباو.

تشافي - برشلونة
تشافي – برشلونة

ويستضيف ملعب سانت ماميس مباراة البلوجرانا وأتلتيك بلباو التي ستقام ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من عمر الليجا الإسبانية.

ويدخل البارسا المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن منافسه جيرونا الذي يبعتد بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

بينما يسعي اتليتك بلباو لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مكانه بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

يحتل بيلباو المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الرابع في المعركة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تشافي - برشلونة
تشافي – برشلونة

تشافي يكشف عن طريقة اللعب أمام اتليتك بلباو

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “أسلحتنا في السان ماميس؟ لدينا لاعبون قادرون على الفوز في الثنائيات البدنية، لكن هذه ليست هويتنا.

واردف: “إذا ضغط أتلتيك علينا فيجب علينا مهاجمة المساحات كما فعلنا ضد خيتافي”.

واضاف : “قوة بلباو البدنية؟ هذا الأسبوع كان لدينا الوقت للتدريب بشكل جيد. آمل أن تؤثر شدتهم عليهم هم من ناحية التعب لأنها احدى نقاط قوتهم”

ووشدد: ” أتلتيك بيلباو هو أكثر فريق حدة في الدوري في المبارة الماضية كانوا متقدمين بنتيجة 3-0 وواصلوا الضغط لـ90 دقيقة، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، لقد سرعة اللعب والحدة والاستعراض، هذا أمر يعود فضله إلى فالفيردي”.

واختتم المدير الفني:  “الآن نحن في حالة جيدة، أرى الفريق متماسكاً وأقل توترا،  لقد لعبنا عدة مباريات على التوالي جيدة ولكن غد قصة مختلفة، كما أن كل مباراة تمثل اختبار جديد”.

زر الذهاب إلى الأعلى