أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

يورجن كلوب: هذه أصعب مباراة لعبناها، وداروين نونيز استثنائى

ظهر يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في تصريحات صحفية عقب الفوز الصعب على نوتينجهام بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب عقب المباراة :” هذه أصعب مباراة لعبناها بسبب الوضع الراهان، هذه هي المباراة الرابعة لنا في ظرف 11 يوم، أنه أمر صعب حقا”.

وأضاف:” لم نبدأ المباراة بصورة جيدة ،ولم يكن لدينا رتم حقيقي، كان علينا اللعب بسرعة أكبر واللعب بين الخطوط بشكل مناسب، لكن في الشوط الثاني أصبحت المباراة صعبة للغاية لأن الخصم يقاتل علي النتائج ولكان لديهم هجمات مرتدة خطيرة، لكنا دفعنا بشكل مميز “.

وتابع يورجن كلوب :” كان هدف داروين نونيز استثنائى وحاسم وهو استحق ذلك، لقد رد بأفضل طريقة علي مشجعي نوتينجهام، لقد كانت لحظة رائعة “.

وأوضح كلوب : “لو أخبرتني قبل 12 يومًا أننا سنفوز بجميع المباريات الـ4 لقلت إنه لا توجد فرصة، كان الأمر مستحيلًا بالنسبة لي في هذه الظروف، ولكن الأمر مثير للسخرية الآن”.

واختتم مدرب ليفربول : “سنعيد شحن طاقتنا حتى المباراة التالية، ما فعله اللاعبون مميزًا ورائعًا، لم يكن الأمر سهلًا على الإطلاق أن نصل إلى هذا العدد من النقاط ونبقى في الصدارة، خضنا العديد من المعارك”.

ويتزعم ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف ومتبقي له مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى