أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يثير الجدل عن برشلونة رغم قرار رحيله.. هل يستمر؟

لا يزال الحديث مستمر حول مستقبل الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تراجعه عن قراره بمغادرة البارسا.

تشافي - برشلونة
تشافي – برشلونة

ويستضيف ملعب سانت ماميس مباراة البلوجرانا وأتلتيك بلباو التي ستقام ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من عمر الليجا الإسبانية.

ويدخل البارسا المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن منافسه جيرونا الذي يبعتد بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

بينما يسعي اتليتك بلباو لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مكانه بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

يحتل بيلباو المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الرابع في المعركة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تشافي - برشلونة
تشافي – برشلونة

تشافي يكشف حقيقة هل من الممكن أن يستمر مع برشلونة؟

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عند سؤاله  يفكر بالبقاء في النادي، فأجاب: “حتى الآن هذا ليس موضوعاً للنقاش، لم يتبدل شيء”.

ثم سئل هل سيستمر لو طلب منه النادي ذلك، فأجاب: “حتى الآن ليست هناك أخبار جديدة، كل شيء يبقى على حاله، انا ثابت على قراري بمغادرة النادي في نهاية الموسم.

واختتم البارسا لم يخسر خارج أرضه هذا الموسم، ننافس خارج ملعبنا أقوى من المباريات التي نلعبها على أرضنا، هذا مؤشر جيد ليوم غد، لكنها مباراة صعبة. سنلعب في واحد من أصعب الملاعب وأصعب المنافسين”.

زر الذهاب إلى الأعلى