أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

داروين نونيز يسجل رقم قياسي مثير فى تاريخ ليفربول

سجل الاوروغواياني داروين نونيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول رقم قياسي مثير فى تاريخ الريدز فى الدوري الإنجليزي.

نونيز
نونيز

نجح ليفربول في الفوز على نوتنجهام فورست بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح داروين نونيز أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 99 بعد رأسية وعرضية  رائع في البداية من جانب أليكسيس ماك أليستر

ووصل رصيد الريدز بهذا الفوز القاتل إلى 63 نقطة، في المركز الأول بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، ولكن السيتيزنز لعب مباراة أقل.

في المقابل، يتوقف رصيد فريق نوتينجهام فورست عند 24 نقطة، في المركز السابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 4 نقاط مناطق الهبوط.

نونيز - ليفربول
نونيز – ليفربول

نونيز يسجل رقم خاص مع ليفربول

ووفقا لما كشفه شبكة “أوبتا” للأرقام القياسية والاحصائيات فإن هدف الفوز الذي سجله نونيز في الدقيقة 99 ضد نوتنجهام فورست هو اكثر هدف متأخر، سجله لاعب من ليفربول في البريميرليج منذ بدء تسجيل الإحصائيات.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبارتا براج يوم الخميس المقبل 7-3-2024 على ملعب “أيبت أرينا”، وذلك في إطار ذهاب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وسبارتا براج يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى