أخبار

محمد عبدالمنعم علي طاولة نانت الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم السبت، عن رغبة نادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع “Homme Du Match” الفرنسي، أن نادي نانت يستهدف ضم محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن محمد عبد المنعم يعد أحد المدافعين في قارة أفريقيا في الوقت الحالي، وقدم أداء رائعة مع النادي الأهلي منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

كما أكد التقرير، أنه في حال نجح نانت في ضم عبد المنعم سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق الفرنسي خلال الموسم المقبل، وجاء ذلك بعدما أثبت مصطفى محمد نفسه مع الفريق الكناري ما قد يكون شجع نانت علي ضم مدافع مصري جديد .

كما أوضحت التقارير، أن سعر بيع محمد عبدالمنعم يصل إلي 3 ملايين يورو، وزعمت تقارير مؤخرًا أن نادي إشبيلية وريال بيتيس يراقبان اللاعب أملاً في الحصول علي خدماته خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.

وفي سياق آخر، يستعيد محمد عبد المنعم رفقة النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الحالي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وحدد النادي الأهلي الساعة الحادية عشر صباح الأربعاء المقبل، موعدا للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك، واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر علي التدريب مرتين في السعودية استعدادًا لخوض نهائي الكأس مصر  .

زر الذهاب إلى الأعلى