أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

وسام أبو علي: جميع المباريات التي يخوضها الأهلي صعبة، وكان أمامنا تحدي اليوم

أبدي وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي سعادته بالفوز علي يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال وسام أبو علي عقب المباراة:” كان أمامنا تحدي اليوم وهو تحقيق الفوز وإنهاء دور المجموعات بتواجد علي قمة المجموعة، وهو أمر في غاية الأهمية، حسمنا التأهل في دوري الأبطال قبل مباراة اليوم “.

كما أضاف مهاجم النادي الأهلي:” جميع المباريات التي يخوضها النادي الأهلي صعبة، والأداء يتطور من مباراة إلي أخرى “.

وأكمل:” جاهزون لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر ونتطلع لحصد اللقب، لا أطيق الانتظار حتي العب مباراة الزمالك سيكون هناك جمهور كبير، هي مباراة نهائي والشئ الأهم هو حصد اللقب”.

وأتم:” حب الجمهور أهم شيء وأشعر به وكذلك عائلتي وكل الفلسطينين أيضًا، وأن شاء الله استمر علي ذلك وأكون عند حسن ظن الجماهير “.

وسجل حسين الشحات هدف النادي الأهلي الوحيد في شباك يانج أفريكانز التنزاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، وذلك خلال المباراة التي جمعتهم اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلي دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، ليتاهل الفريق التنزاني إلي الدور المقبل هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى