أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

حسين الشحات يحقق رقم قياسي جديد مع الأهلي

حقق حسين الشحات رقم قياسي جديد مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد هدف اليوم في مباراة يانج أفريكانز التنزاني .

وسجل حسين الشحات هدف النادي الأهلي الوحيد في شباك يانج أفريكانز التنزاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، وذلك في المباراة التي جمعتهم اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعادل حسين الشحات عدد أهداف النجم وليد سليمان الحاوي، لاعب الفريق الأحمر السابق في البطولات الإفريقية، برصيد 20 هدفا لكل لاعب.

ونجح حسين الشحات في تسجيل هدف فريق الأهلي في شباك يانج أفريكانز، في الدقيقة 47 من المباراة، بعد تمريرة سحرية قدمها علي معلول للاعب من جية اليسار.

ويتصدر قائمة هدافي النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي برصيد 37 هدفا. ويليه كابتن محمد أبو تريكة برصيد 32 هدفا. ثم عماد متعب برصيد 28 هدفا.

وجاءت قائمة هدافي الأفريقية الأهلي كالآتي:-

كابتن محمد الخطيب بـ37 هدفا

كابتن محمد أبو تريكة برصيد 32 هدفا

عماد متعب برصيد 28 هدف

وليد سليمان برصيد 20 هدف

حسين الشحات 20 هدف

محمد بركات بـ18

فلافيو 18 هدف

كابتن حسام حسن 17 هدف

أيمن شوقي 15 هدف

محمد شريف 14 هدف

طاهر أبو زيد 13 هدفا

وليد ازارو 13 هدفا

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلي دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، ليتاهل الفريق التنزاني إلي الدور المقبل هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى