الدوري الإسبانيبطولات عالميةكأس آسياكرة قدم

أتلتيكو مدريد يحرم جماهير أتلتيك بلباو من حضور مباراة الدوري لهذا السبب!

حرم نادي أتلتيكو مدريد، نظيره اتليتك بلباو من حصور جماهيره في مبارة الفريقين بسبب الأحداث التي شهدتها قبل إياب نصف نهائي كأس الملك في سان ماميس من قبل “عدد كبير من مشجعي أتلتيك بلباو.

وانتهت مباراة إياب نصف نهائي الكأس في “سان ماميس” لصالح الفريق “الباسكي” بثلاثية من دون رد ليتأهّل عن جدارة إلى النهائي بعد فوزه ذهاباً أيضاً في مدريد بهدف نظيف.

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

بيان من اتليتكو مدريد يدين جماهير اتليتك بلباو

قال نادي العاصمة الإسبانية: بعد الأحداث الأمنية الخطيرة التي وقعت في الساعات التي سبقت مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك في بلباو، يريد النادي إدانة العملية الأمنية السيئة والفوضى الناجمة عن السلوك غير المقبول لبعض المشجعين المتطرفين لنادي بيلباو.

واضاف: هذا تسبب في مواقف شديدة الخطورة، سواء على الجماهير الرياضية أو على الإعلاميين وأفراد الأمن في كلا الناديين وبسبب هذه الأحداث اضطرت حافلة النادي إلى تغيير خط سيرها إلى الملعب والبقاء داخل الحافلة لمدة 35 دقيقة، على الرغم من أن فندق التركيز كان يقع على بعد 500 متر فقط من الملعب.

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

وشدد: ندين الهجوم الخطير للغاية الذي تعرضت له مجموعة من مشجعي أتلتيكو مدريد قبل ساعات من المباراة عندما كانوا في إحدى الحانات القريبة من الملعب والذي تسبب في إصابة أحد الأعضاء بجروح خطيرة تم نقلها إلى المستشفى.

وتابع أنه “تم الاتفاق على عدم بيع التذاكر  بالاتفاق مع الشرطة الوطنية، وتم إبلاغ رابطة الدوري الإسباني ونادي أتلتيك بيلباو”.

وأختتم: كما هو الحال دائما نريد أن نشكر جماهيرنا التي سافرت إلى بلباو والتي لم تتوقف عن التشجيع ومساندة الفريق طوال المباراة. سيقوم النادي بإعادة تكلفة التذاكر للأعضاء الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى الملعب، سنستمر في المطالبة أينما يلعب الفريق بأن يتم التعامل مع جماهيرنا بالاحترام.

زر الذهاب إلى الأعلى