أخبارالدوري الألمانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن عن أول تعاقداته الصيفية

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا قبل قليل، تفعيل بند شراء إريك داير المدافع المعار لصفوفه من توتنهام الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

وحاول بايرن ميونخ في الفترة الماضية، التعاقد مع الأورجوياني رونالد أراوخو في ظل الإصابات القوية التي ضربت دفاع الفريق البافاري، لكن قوبل عرض البايرن بالرفض.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يمدد عقد إريك داير

وأوضح بايرن ميونخ في بيان رسمي، أن إريك داير سيتسمر مع الفريق البافاري لمدة عام آخر عقب تمديد عقده حتى 30 يونيو 2025، بعد استيفاء الشرط المتفق عليه مسبقًا.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ: “تم تمديد عقد إريك داير لمدة عام آخر بعد مشاركته في عدد معين من المباريات. إنه يمثل دعمًا قيمًا في دفاعنا بما لديه من شخصية”.

ويأتي تفعيل خيار تجديد عقد إريك داير مع بايرن ميونخ، كجزء من سياسة النادي البافاري الجديدة، لحل الأزمات الفنية والإدارية التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية.

بايرن ميونخ -  إريك داير
بايرن ميونخ –  إريك داير

اللاعب الإنجليزي علق على تمديد عقده: “الآن تم تحديد مستقبلي، يمكنني التركيز أكثر على اللعب بشكل جيد للنادي ومحاولة مساعدة الفريق للفوز بالمباريات والبطولات، رغم أن تلك الفترة كانت صعبة بالنسبة لنا”.

وشارك إيريك داير في 7 مباريات مع بايرن ميونخ بجميع المسابقات منذ انضمامه في يناير الماضي، من بينها 5 مباريات أساسيًا.

الجدير بالد اكدت صحيفة ذا اتليتك ان  إريك داير قد وقع عقدًا لمدة 6 أشهر مع خيار التمديد لعام واحد فقط، بمكافآت تصل إلى ما يقرب من 2.5 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى