أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع فليك خلفا لـ تشافي لهذا السبب!

كشفت صحيفة إسبانية، عن تطور هام بشأن تعاقد برشلونة مع الألماني هانز فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ وأيضًا منتخب الماكينات الألمانية.

تشافي - برشلونة
تشافي – برشلونة

وأعلن تشافي عن رحيله النهائي في نهاية الموسم الحالي، حيث يرى المدرب الشاب أن هذا هو الحل الأفضل لجميع الأطراف بسبب تذبذب النتائج الفنية

ووضع برشلونة بعض الشروط اللازم توافرها في أي مدرب يقود الفريق أهمها الخبرة والعمل في أكثر من بلد مختلف.

هذا الشرط غير متوافر في فليك حيث لم يدرب سوى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، رغم فوزه بست بطولات مختلفة مع العملاق البافاري.

فليك - برشلونة
فليك – برشلونة

سبب تراجع برشلونة عن التعاقد مع فليك

ووفقا  لصحيفة “سبورت الكتالونية” أن هانز فليك ، ليس أولوية بالنسبة لبرشلونة بسبب عدم اعتماده على اللاعبين الشباب، وهو الأمر المرفوض في النادي الكتالوني خلال الوقت الحالي.

ويواجه برشلونة ظروفا اقتصادية صعبة، اضطرته للاستغناء عن العديد من نجومه، فضلا عن سعيه لبيع كبار نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاعتماد أكثر على فريق من الشباب.

تشافي - برشلونة
تشافي – برشلونة

في سياق متصل يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره أتلتيك بلباو اليوم  الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024

ويستضيف ملعب سانت ماميس مباراة البلوجرانا وأتلتيك بلباو، ومن المقرر أن تنطلق  صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ط.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يقع أتلتيك بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 49 نقطة.

يحتل بيلباو المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الرابع في المعركة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى