أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس آسياكرة قدم

منبوذ برشلونة يرحل إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن رحيلي نجمي برشلونة عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة
برشلونة

يواصل النادي الكتالوني بحثه عن صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُعاني فريق البارسا من أزمة مالية كبيرة منذ جائحة فيروس كورونا، ليضطر إلى بيع عدد من نجوم الفريق، مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وغيرهم.

برشلونة
برشلونة

بَرشلونة يقرر رحيل رافينيا كوندي

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن الأولوية الآن هي بيع الجناح البرازيلي رافينيا دياز، إضافة إلى المدافع الفرنسي جول كوندي.

وتابعت، بأن الأول قد يتلقى اهتمام من الدوري السعودي بشكل بالغ خلال فترة الانتقالات الصيفية، والثاني لديه اهتمام كبير من عدة أندية من البريميرليج، خاصة تشيلسي الإنجليزي.

وذكر نفس المصدر أن فكرة التخلي على جميع اللاعبين مطروحة في حال توفرت العروض المناسبة، عدا الثنائي فرينكي دي يونغ ورونالد أراوخو على الرغم من أن الثنائي قد يجلبا للنادي 180 مليون يورو.

برشلونة

موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو

في سياق متصل يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره أتلتيك بلباو اليوم  الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024

ويستضيف ملعب سانت ماميس مباراة البلوجرانا وأتلتيك بلباو، ومن المقرر أن تنطلق  صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ط.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يقع أتلتيك بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 49 نقطة.

يحتل بيلباو المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الرابع في المعركة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى