أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

تصريح ناري من مدرب باريس سان جيرمان يعلن رحيل مبابي إلى ريال مدريد

اعلن مدرب باريس سان جيرمان لويس انريكي انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي الي ريال مدريد.

وارتبط اسم البالغ من العمر 25 عام بالانتقال إلى النادي الملكي الإسباني، خلال الفترة الماضية، حيث أكدت العديد من المصادر الصحفية، أن كيليان وقف بالفعل مع اللوس بلانكوس بدءا من الموسم المقبل حتي عام 2029.

مبابي - ريال مدريد - باريس سان جيرمان
مبابي – ريال مدريد – باريس سان جيرمان

وكانت مصادر صحفية فرنسية قد أكدت رحيل مبابي عن صفوف حديقه الامراء، حيث أبلغ اللاعب رئيس النادي القطري ناصر الخليفي بهذا القرار.

وقام إنريكي بتغيير كيليان مبابي بين شوطي مباراة نادي العاصمة الفرنسية وموناكو الاخيره لينتقل اللاعب إلى المدرجات لمشاهدة اللقاء رفقه والدته ولم يجلس على مقاعد البدلاء.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ماركا تحدث إنريكي حول ذلك وقال: “يجب أن أتخذ قرارات طوال الوقت، لا أريد مناقشة الأمر، هذا قراري”.

مبابي - باريس سان جيرمان
مبابي – باريس سان جيرمان

وأضاف :”عاجلا أم آجلا سيتعين علينا اللعب بدون مبابي، أحاول إيجاد أفضل الحلول للفريق”، وسبق له وأن قال هذا التصريح عندما قام بتغيير اللاعب أمام رين.

واختتم: “إنه قرار المدرب بنسبة 100٪. لا توجد مشكلة مع مبابي، الأمر ببساطة هو إدارة الموقف بالطريقة التي أعتقد أنها الأفضل، لا أكثر”.

 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

يلتقى فريق “بي أس جي” مع نظيره ريال سوسيداد الإسباني، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس، باللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي  العاصمي ضد ريال سوسيداد، فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

زر الذهاب إلى الأعلى