أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تقرير حكم مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا حول واقعة طرد بيلينجهام

أسدل الستار على مباراة فالنسيا وريال مدريد التي جمعت الطرفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، مساء يوم السبت، بالعديد من الأحداث المثيرة.

ريال مدريد
ريال مدريد

نجح نادي فالنسيا في تسجيل الهدف الأول عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الخفافيش الهدف الثاني عن طريق رومان ياري في الدقيقة 30.

وقلص ريال مدريد الفارق بتسجيله الهدف الأول عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 45، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، يستمر نادي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 26 نقطة

وتعرض حكم المباراة لهجوم حاد من الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي ونجوم الفريق بما فيهم فينيسيوس والإنجليزي جود بيلينغهام.

واعترض النجم الإنجليزي بشكل غير لائق على الحكم ليتم طرده مباشرة بالبطاقة الحمراء، قبل أن يصطدم فينسيوس مع بعض اللاعبين قبل أن يتم احتواء الموقف.

ريال مدريد
ريال مدريد

تقرير حكم لقاء ريال مدريد وفالنسيا فى الدوري الإسباني

وقال الحكم في تقريره عن سبب الطرد”في الدقيقة 99 تم طرد لاعب (5) بيلينجهام جود فيكتور ويليام للسبب التالي: بعد انتهاء المباراة وما زال داخل ميدان اللعب ركض نحوي بطريقة عدوانية وصرخ مكررا في عدة مناسبات إنه هدف لعين “.

الجدير بالذكر بذلك سيغيب بيلينجهام عن مباراتي ريال مدريد ضد سيلتا فيجو وأوساسونا، على أن تؤكد اللجنة التأديبية ذلك القرار يوم الأربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى