أخبار

اتحاد الكرة ردا على ليفربول بشأن صلاح: هذا حقنا

رد اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام على طلب نادي ليفربول الإنجليزي بشأن إعفاء لاعبه المصري محمد صلاح من معسكر منتخب مصر القادم، بسبب عدم الجاهزية.

وتلقي الاتحاد المصري خطابًا من نادي ليفربول يطالب فيه بإعفاء النجم المصري محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل ،بسبب عدم جاهزيته

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي رد علي طلب ليفربول:” تلقينا بالفعل خطابًا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم ،بداعي الإصابة “.

وأضاف:” أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين، الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام، وضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية “.

واختتم:” لا يزال الوقت مبكرًا لحسم الأمر ولو لاعب محمد صلاح أي مباراة قبل انطلاق معسكر المنتخب، سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر “.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة رفقة الفراعنة، في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والتي جرت في كوت ديفوار، وكانت هذه الإصابة في مباراة غانا بدور المجموعات.

هذه الإصابة أجبرت محمد صلاح على الغياب لمدة وصلت إلى شهر في الفترة من 19 يناير وحتى 13 فبراير، قبل أن يعود في مباراة برينتفورد بالدوري مع ليفربول بعدها لم يتمكن من المشاركة بسبب تجدد الإصابة

وأجبر تجدد الإصابة غياب محمد صلاح عن مباريات الفريق الأخيرة .

زر الذهاب إلى الأعلى