أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا

تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا، استضاف ملعب “ميستايا” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

نجح نادي فالنسيا في تسجيل الهدف الأول عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الخفافيش الهدف الثاني عن طريق رومان ياري في الدقيقة 30.

وقلص ريال مدريد الفارق بتسجيله الهدف الأول عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 45، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، يستمر نادي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

ماذا قال أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد مع فالنسيا؟

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة،المدير الفني لريال مدريد عقب اللقاء على قرارات الحكم وقال: “لقد تحدثت مع الحكم وأخبرته أنه كان يجب عليه أن يطلق الصافرة في حال التقط حارس فالنسيا الكرة، وذلك لم يحدث استحوذنا على الكرة، اعتقد أن ما حدث كان خطأ من الحكم”

وأردف: “هذا الملعب من الصعب تحقيق الفوز عليه، نحن نغادر محققين نقطة واحدة وهذا قد يُحدث فارق في الجولات القادمة”.

وعن لاعبيه، قال:”إنهم غاضبون، هذا طبيعي.. علينا أن نعود إلى طبيعتنا لأن لدينا مباراة مهمة للغاية يوم الأربعاء.. علينا العمل على الأخطاء التي ارتكبناها، سننام بشكل جيد لأننا ما زلنا نتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني”.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وبخصوص إمكانية وجود خطورة على صدارة الليجا، قال” يكفينا النظر لجدول الترتيب لكي ننام بشكل جيد الليلة، كان يمكن أن نخسر اليوم بسبب المردود السيء في الشوط الأول، ولكن كان يمكن أن نفوز بسبب ما قدمناه في الثاني”.

واختمم “قدم فينيسيوس مباراة جيدة وسجل هدفين مهمين للغاية بالنسبة لنا، لقد كانت مباراة معقدة للغاية لأنهم خلقوا الكثير من المشاكل لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى