أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يكشف ما حدث بين بيلينجهام وحكم المباراة

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني عن ما حدث بين الإنجليزي جود بييلنجهام وحكتم اللقاء وسبب حصوله علي البطاقة الحمراء

 

أنشيلوتي
أنشيلوتي

واستضاف ملعب “ميستايا” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

نجح نادي فالنسيا في تسجيل الهدف الأول عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الخفافيش الهدف الثاني عن طريق رومان ياري في الدقيقة 30.

وقلص ريال مدريد الفارق بتسجيله الهدف الأول عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 45، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وكاد اللوس بلانكوس أن يخطف نقاط المباراة الثلاث، ولكن كان للحكم رأي آخر، حينما أطلق صافرة نهاية اللقاء أثناء تسجيل كرة عرضية على مشارف منطقة الجزاء، جاء بعدها الهدف ليرفض قاض الملعب احتسابه، في لقطة مثيرة للجدل.

وتسبب قرار الحكم في إثارة غضب ريال مدريد، وانفلت لاعبي النادي الملكي ودخلت لاعبي ريال مدريد في شجارات مع الحكم، الأمر الذي جعله يرفع البطاقة الحمراء في وجه بيلينجهام.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي يروي ما حدث بين بيلينجهام والحكم

وعلق انشلوتي بعد المباراة: “إنه شيء غير مسبوق لأنه بعد الكرة المرتدة استحوذنا على الكرة وكان لا بد من إيقافها إذا استحوذ فالنسيا على الكرة، ليس هناك ما أضيفه، هذا لم يحدث لي أبدًا”.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

واضاف عن حصوله علي جود علي البطاقة الحمراء، “اللاعب كان واضحا في ما قاله، اقترب بقوة بعد الهدف وكان الأمر طبيعيا بعد ما حدث، لم تكن إهانة، قال انه هدف لعين”.

واختتم: “بيلينجهام ذهب للحكم، وأخبره فقط أن الهدف صحيح،  ولم يوجه له كلمات غير لائقه سننتظر تقرير الحكم عن المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى