أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تين هاج: كان يمكننا الفوز ،ولعبنا بشكل جيد جدا

ظهر إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج عقب المباراة:” لقد كان أداؤنا جيد بشكل عام، سجلنا في البدايه الهدف الأول، وكان لدينا عدة فرص لتسجيل الهدف الثاني”.

وأضاف:” دافعنا بشكل جيد جدا وكان هناك فرص لأخذ نقطة من المباراة، وكان أيضًا يمكننا الفوز، قدمنا مستوي جيد بشكل عام طبقنا كما وضعنها وكانت أمامنا الفرصة لتسجيل هدف ثاني “.

وتابع:” نحن محبطون ولكن علينا تقبل الأمر ،وأعتقد أن الفرصة المتاحة لنا للخروج بنقطة أو الفوز كما ذكرت”.

وواصل:” كان لدينا لاعبان في الملعب لم يكونا جاهزين بنسبة 100%، جوني إيفانز وماركوس راشفورد، لكنهما قدما كل شيء مثل الفريق بأكمله ونحن نشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة “.

وعن أداء ماركوس راشفورد، أكد: “لقد قاتلوا بالتأكيد، وكان العمل الجماعي والأداء جيدًا للغاية، في يوم آخر كان بإمكاننا الفوز بهذه المباراة بفوارق صغيرة، خصوصًا راشفورد، فقد أتيحت له بعض الفرص الجيدة لتسجيل هدف آخر وأليخاندرو جارناتشو في بعض اللحظات أتيحت له الفرص”

واختتم تين هاج تصريحاته بالتعليق عن عرقلة ماركوس راشفورد قبل هدف مانشستر سيتي:” سألت راشفورد عمّا إذا كان هناك احتكاك مع والكر، ربما يكون خفيفًا، ولكن كان هناك خطأ”.

زر الذهاب إلى الأعلى