أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

محمد الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في السعودية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب عن تكليف محمد الدماطي عضو مجلس إدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلي المملكة العربية السعودية، لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويقوم محمد الدماطي بالتنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

ويواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي ومنافسه الأزلى نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق في الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ،صباح اليوم الاثنين، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق علي أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة .

وعاد الأهلي للتدريبات الجماعية اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل في الرياض.

ويلعب نهائي بطولة كأس مصر في السعودية وخارج الأراضي المصرية لأول مرة في التاريخ.

وتأهل النادي الأهلي إلي النهائي بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة في مباراة نصف النهائي.

وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأخيرة على يانج أفريكانز بهدف دون مقابل على استاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى