أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بالفيديو..كيليان مبابي يرفض التوقيع على شعار ريال مدريد ويتجاهل جماهيره!

طالبت الجماهير الإسبانية، من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الانتقال سريعا إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ساعات من مواجهة لريال سوسييداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي - ريال مدريد - باريس سان جيرمان
مبابي – ريال مدريد – باريس سان جيرمان

ويستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن يحل ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، على ارضية ملعب «أنويتا»، في إياب دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين نادي العاصمة الفرنسية وريال سوسيداد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر “الحادية عشرة مساءً بتوقيت  المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان”.

مبابي
مبابي

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن قائد المنتخب الفرنسي ووالدته فايزة العماري ووكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء، ورفضا تجديد العقد

وافادت العديد من التقارير الصحفية ان كيليان وقع للنادي الملكي الاسباني

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كيليان مبابي يتجاهل مشجع ريال مدريد

ونشر  “CHTV” فيديو، كان أحد المشجعين يحمل لافتة كُتب عليها : “كيليان مبابر تعال إلى منزلك” مع شعار ريال مدريد وكان مبابي على وشك التوقيع عليه وقرأ الرسالة ورفض التوقيع.

زر الذهاب إلى الأعلى