مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة اليوم

بدأت اليوم مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة في مواجهة قوية بين الفريقين تأتي في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريقين الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة من انهاء المباراة بالتعادل السلبي في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور المجموعات ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز.

مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة

ومن الجدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المغربي برصيد 31 نقطة، حصدها من خلال خوض 19 مواجهة فاز خلالها في 9 لقاء وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات، بينما يتواجد نادي نهضة الزمامرة في المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 25 نقطة جمعها من خلال لعب 21 مباراة فاز فيها في 7 مباريات وتعادل في 4 أخري بينما خسر 10 مواجهة.

تشكيل الوداد الرياضي أمام نهضة الزمامرة في الدوري المغربي

  • حراسة المرمى: يوسف المطيع.
  • خط الدفاع: أيوب العملود – فرحاني– جادارين – أيمن أبو الفتح.
  • خط الوسط: دراوي – يحيى جبران – بوهرا.
  • خط الهجوم: منتصر الحتيمي – -أدي أوجنيس – الحداد.

تحليل شامل لمباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن لم يخطف اي فريق هدف وتنتهي المباراة بالتعادل.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي الوداد نسبة الاستحواذ 62% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق نهضة الزمامرة 38%.

وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى