مباريات اليوم

نتيجه لقاء الهلال والاتحاد

يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه لقاء الاتحاد والهلال اليوم، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وانطلقت اليوم مباراة الهلال والاتحاد وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الاتحاد، بهدفين نظيفين في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

حيث استعد فريق الاتحاد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة

ولكن خطف نادي الهلال هدف في الدقيقة 40 من عمر المبارة وسجلة الاعب ميتروفيتش وكان الاهدف الاول في المباراة والهدف الثاني في الدقيقة 42 سجله الاعب سالم الدوسري وانتهت المباراة بفوز الهلال.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الهلال نسبة الاستحواذ 66% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الاتحاد 34% .

وجائت المباراة باحصائيات قوية:

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 10 وعدد مخالفات الفريقين 21 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 28 وعدد رميات التماس 36 وعدد حالات التسلل 7 وعدد بطاقات صفراء 3 وبطاقة حمراء واحدة .

زر الذهاب إلى الأعلى