مباريات اليوم

تحليل شامل لمواجهة الهلال والاتحاد اليوم

بدأت اليوم مباراة الهلال والاتحاد وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء.

حيث تمكن فريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الاتحاد، بهدفين نظيفين في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل الهلال أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، محمد كنو.
  • خط الهجوم: أليكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، مالكوم فيليبي.

تحليل شامل لمواجهة الهلال والاتحاد اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الهلال هدف في الدقيقة 40 من عمر المبارة وسجلة الاعب ميتروفيتش وكان الاهدف الاول في المباراة والهدف الثاني في الدقيقة 42 سجله الاعب سالم الدوسري وانتهت المباراة بفوز الهلال.

يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 22 مباراة خاضها العميد في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و4 تعادلات و7 الهزائم.

بينما يدخل الهلال “الزعيم” صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، مباراة اليوم وهو صاحب الصدارة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة، بواقع 20 انتصارات و2 تعادلات، ولم يتلقي أي هزيمة حتي الأن.

زر الذهاب إلى الأعلى