بطولات عربيةكأس مصر

الزمالك الأفضل والأقوي.. رسالة مثيرة من عبد الله السعيد قبل مواجهة الأهلي!

وجه  عبد الله السعيد المنتقل لصفوف نادي الزمالك  حديثا رسالةمثيرة للاعبي القلعة البيضاء قبل مواجهة الأهلي ضمن  منافسات بطولة نهائي كأس مصر.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

يستعد الفريق الأول بالنادي  الأبيض لمواجهة غريمه التقليدي النادي الاهلي فى مباراة القمة المرتقبة بكل قوة وتركيز، تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان في العالم.

ويحتضن ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، مباراة عملاقي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر للموسم الجاري يوم الجمعة المقبل، علي ان تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

عبدالله السعيد - الزمالك
عبدالله السعيد – الزمالك

تعليمات من عبدالله السعيد للاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي

طالب عبد الله السعيد خلال جلسته مع أبناء  ميت عقبة أمس في الفندق، أن يتركوا أي ضغوط خلفهم ولا يشغلوا بالهم بأي أمور أخرى، ولا يخشوا المنافس.

وأكد السعيد في حديثه أن الفارس الأبيض يعتبر لأفضل والأقوى، وبرغم ذلك ذلك لا بد من اللعب بجدية والقتال حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

الزمالك
الزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف «روقا» – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيد عبدالله «نيمار» – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى «زيزو» – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

زر الذهاب إلى الأعلى