أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبير تحكيمي يفجرها.. هدف الزمالك الثاني ضد الأهلي غير صحيح

يرى توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن هدف فريق الزمالك الثاني أمام الأهلي غير صحيح بسبب وجود ركلة حرة لصالح الفريق الأحمر قبل إحراز الهدف.

وانتهت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 21 نقطة في المركز العاشر من 13 مباراة، وتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المركز التاسع من 11 مباراة

وقال توفيق عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يذاع على القناة فضائية etc: “هدف سيف الدين الجزيري الأول سليم، ومساعد الحكم هاني عبد الفتاح قدم مستوى جيدا خلال اللقاء”.

وأضاف: “إلغاء ركلة الجزاء لـ الجزيري كان قرارا صحيحا بعد العودة لتقنية الفار، ولكن إبراهيم نور الدين توقف لبعض الثواني قبل إطلاق صافرته، ولكن قد يكون سامي هلهل هو من نبه عليه بتلك اللعبة”.

وقال السيد: الهدف الثاني لنادي الزمالك هناك مخالفة واضحة جدا فهناك لعبة خطرة من سيف الجزيري ضد عمر كمال ولو نظرنا للعبة سنجد أن عمر كمال قد خاف على نفسه ولم يكمل في اللعبة نتيجة وجود قدم مهاجم الزمالك.

وأضاف: لاعب الأهلي أعطى ظهره لمهاجم الزمالك حتى يحافظ على نفسه ولو نظرنا لمستوى قدم المهاجم سنجدها تشكل خطورة على المدافع وهذا قرار سهل بالنسبة لي.

واختتم كنت أتمنى أن يقوم حكام الفار بمراجعة اللعب جيدًا، هناك مخالفة ارتكبت من سيف الجزيري ضد لاعب الأهلي، وقدمه كانت قريبة من وجه عمر كمال، واللاعب لم يستطع منافسة الجزيري لأن قدمه كانت في وجهه، ورأيي الشخصي أن الكرة ركلة حرة للأهلي وهو قرار أثر على نتيجة اللقاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى