أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تعليق الجزيري بعد انفراده برقم قياسي ضد الأهلي في مباريات القمة

أعرب المهاجم الدولي التونسي سيف الجزيري، عن سعادته الكبيرة، بانتصار فريقه الثمين أمام النادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الإثنين، ببطولة الدوري المصري.

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على النادي الأهلي في لقاء القمة وذلك بنتيجة 2/1 على استاد القاهرة الدولي، ويعتبر هذا الفوز هو الأول لنادي الزمالك أمام الأهلي منذ عام 2022، بعد 4 هزائم على التوالي ضد الأحمر.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة حصدها من 13 مباراة خاضها هذا الموسم حتى الوقت الحالي.

وسجل سيف الجزيري، هدفي الزمالك أمام الاهلي، ليصبح أول لاعب أجنبي يسجل ثنائية في شباك المارد الأحمر في مباراة القمة.

وعلق التونسي على رقمه في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت قائلاً: “الحمد لله استطعنا إيقاف الأهلي وحصد الثلاث نقاط، والمباريات الكبيرة يلزمها تركيز كبير والاهم المجموعة والمكسب”.

واختتم سيف الدين: ”لدينا مباراة قادمة مهمة ونركز عليها من أجل التأهل إلى نهائي الكونفدرالية، وسنغلق صفحة القمة، والحماس والتركيز هو من سيجعلنا نستكمل المشوار”.

وفي نفس ذات السياق يستعد الفارس الابيض لمواجهة نظيره نادي دريمز الغاني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام نادي دريمز الغاني، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وذاك يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى