مباريات اليوم

نتيجه مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

انطلقت اليوم مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان في منافسات الأسبوع العشرين من البطولة الوطنية المغربية ، وأقيمت المباراة اليوم الاربعاء الموافق 7 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع العشرين من البطولة الوطنية المغربية.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من البطولة الوطنية المغربية

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل الجيش الملكي أمام نهضة البركان

  • في حراسة المرمى: أيوب الخياطي.
  • خط الدفاع: مفيد، صوابي، بوخريص، إمانشيومي.
  • خط الوسط: فاتي، ناجي، حريمات، حمودان.
  • خط الهجوم: لامين، إغمان.

نتيجه مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الجيش الملكي هدف في الدقيقة 12 من عمر المبارة وسجلة الاعب زحزوح وكان الاهدف الاول في المباراة  وسجل نهضة البركان هدف التعادل في الدقيقة 31 من عمر القاء وسجله الاعب بوسوفو ثم سجل الاعب ربيع هدف التعادل.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي الجيش الملكي نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق نهضة بركان 40% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى