مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم

بدأت اليوم مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان في منافسات الأسبوع العشرين من البطولة الوطنية المغربية ، وأقيمت المباراة اليوم الاربعاء.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع العشرين من البطولة الوطنية المغربية.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم اليوم، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من البطولة الوطنية المغربية

مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم

يحتل نادي الجيش الملكي صداره الدوري المحلي برصيد 49 نقطة، من خلال لعب 21 مواجهة فاز في 15 وتعادل في 4 وخسر مواجهتان، بينما يأتي نادي نهضة البركان في المركز السادس برصيد 30 نقطة، من خلال 19 مواجهة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر ثلاثة مواجهات.

بطاقة مباراة الجيش الملكي ضد نهضة بركان

🏆 البطولة : الدوري المغربي
📺 القناة : القناة المغربية الرياضية
🎤 المعلق : هشام فرج
⌚ توقيت المباراة : 07:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 06 مارس 2024

تحليل شامل لمباراة الجيش الملكي ونهضة بركان اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الجيش الملكي هدف في الدقيقة 12 من عمر المبارة وسجلة الاعب زحزوح وكان الاهدف الاول في المباراة  وسجل نهضة البركان هدف التعادل في الدقيقة 31 من عمر القاء وسجله الاعب بوسوفو ثم سجل الاعب ربيع هدف التعادل.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي الجيش الملكي نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق نهضة بركان 40%.

وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى