أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الاتحاد الاسباني يعلن مدة إيقاف بيلينجهام

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الاسباني لكرة القدم ،إيقاف جود بيلينجهام لاعب خط وسط ريال مدريد مباراتين علي واقعه طرده في مباراة فالنسيا الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

وقرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف جود بيلينجهام مباراتين وتغريمه 600 يورو بتهمة الازدراء وعدم احترام الحكام والسلطات الرياضية… بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على ريال مدريد قدرها 700 يورو .

وتأكد غياب النجم الدولي الإنجليزي عن مباراتي ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو وأوساسونا المقبلتين وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني .

كما أكدت بعض التقارير صحفية إسبانية، على نيه ريال مدريد في التقدم باستئناف على العقوبة.

وشهدت تلك المواجهة واقعة مثيرة للجدل بعد أن اطلق الحكم جيل مانزانو صافرة النهاية خلال واحدة من الكرات العرضية للملكي وهي التي انتهت بتسجيل جود بيلينجهام هدف قاتل لكتيبة انشيلوتي، لكن مانزانو قام بطرد الدولي الانجليزي اليافع بعدما اعترض على إلغاء الهدف.

وارتكب الحكم جيل مانزانو خطأ فادح في اللحظات الاخيرة من المباراة، الأمر الذي جعلت لجنة الحكام توقفه عن التحكيم لفترة غير معلومة .

كما يستعد ريال مدريد لمواجهة لايبزيج، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي وذلك ضمن منافسات مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى