مباريات اليوم

تحليل لمباراة الزوراء والطلبة اليوم

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزوراء، لمواجهة هامة في الدوري العراقي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق الطلبة، لحساب الجولة 27 من زمن مسابقة الدوري المحلي، بحثًا من كتيبة حسام البدري عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الصراع على لقب «دوري نجوم العراق».

موعد مباراة الزوراء والطلبة في الدوري العراقي

علي أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الزوراء والطلبة، اليوم الأربعاء الموافق 06-03-2024 في تمام الساعة 03:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والطلبة في الدوري العراقي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الزوراء والطلبة، عبر شبكة قنوات العراقية الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث دوري نجوم العراق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص القناة العراقية السريانية، بتعليق صوتي علي لفته، ويذكر أن نادي الزوراء يحتل المركز السادس في سلم الدوري العراقي، برصيد 26 نقطه من خلال لعب 17 مواجهة، بتحقيق الفوز في 6 وتعادل في 8 وخسر ثلاثة مباريات.

مشاهدة مباراة الزوراء والطلبة بث مباشر

وحددت رابطة الدوري العراقي الممتاز مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزوراء ضد الطلبة، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-2024.

تشكيل الزوراء أمام الطلبه في الدوري العراقي

  • حراسة المرمى: جلال حسن
  • خط الدفاع: الحسن حويبب – عباس قاسم – مصطفى ناظم – ميتهم جبار
  • خط الوسط: محمد رضا – علي محسن – حسين فلاح – لؤي العاني
  • خط الهجوم: رضا حاجم – علاء عباس

زر الذهاب إلى الأعلى