مباريات اليوم

نتيجه مباراة الزوراء والطلبة في دوري نجوم العراق

مشاهدة مباراة الزوراء والطلبة بث مباشر

يقدم لكم موقع 195 سبورت مشاهدة مباراة الزوراء والطلبة بث مباشر، بصيغة الفيديو حصري من خلال موقعنا المتميز، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-2024.

ويفتتح ملعب أستاد الزوراء أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين نادي الزوراء بقيادة المدرب المصري حسام البدري أمام نظيره نادي الطلبة، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مباراة اليوم.

موعد مباراة الزوراء والطلبة في الدوري العراقي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزوراء ضد الطلبة، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الزوراء»، وأعلنت شبكة قنوات العراقية الرياضية الناقل الحصري للمباراة عن إذاعة المباراة عبر القناة العراقية السريانية بتعليق علي لفته.

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزوراء، لمواجهة هامة في الدوري العراقي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق الطلبة، لحساب الجولة 27 من زمن مسابقة الدوري المحلي، بحثًا من كتيبة حسام البدري عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الصراع على لقب «دوري نجوم العراق».

مشاهدة الزوراء والطلبة بث مباشر بدون تقطيع

من الجدير بالذكر أن نادي الزوراء يحتل المركز السادس في سلم ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 26 نقطة، حصدها من خلال خوض 17 مواجهة فاز خلالها في 6 لقاء وتعادل في 8 وخسر 3 مواجهات.

بينما يتواجد نادي الطلبة في المركز السابع في ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 26 نقطة جمعها من خلال لعب 17 مباراة فاز فيها في 7 مباريات وتعادل في 5 أخري بينما خسر 5 مواجهة.

بطاقة مباراة الزوراء ضد الطلبة

🏆 البطولة : دوري نجوم العراق
📺 القناة : القناة العراقية الرياضية
🎤 المعلق : علي لفته
⌚ توقيت المباراة : 04:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 06 مارس 2024

زر الذهاب إلى الأعلى